CAB

bilal

الشكاوي

وحدة شكاوي العملاء ضمن ادارة الامتثال مسؤولة عن معالجة شكاوى العملاء بطريقة فاعلة دعما الى منهجية البنك في تقديم  خدمة عملاء مميزة والحفاظ على علاقات مميزة مع العملاء وتحسين الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة للعملاء والحفاظ على سمعة البنك المرموقة ولا يقع ضمن اختصاص هذه الوحدة الاجابة على استفسارات العملاء. 

في حال وجود أي شكوى بالإمكان الاتصال مع وحدة شكاوي العملاء بإحدى الطرق التالية:

1.      صندوق شكاوي العملاء الموجود لدى الفرع.

2.      الهاتف المجاني: 080022720

3.      البريد الالكتروني: Customer'sComplaintUnit@CAB.Jo

4.       بريد البنك:دائرة رقابة الامتثال/ وحدة شكاوي العملاء/بنك القاهرة عمان / الادارة العامة

 ص.ب (950661) , الرمز البريدي (11195)

5. وحدة الشكاوي على التواصل الاجتماعي : http://

on.fb.me/1r3mBtN