CAB

bilal

الوظائف الشاغرة

تستمد إدارة الموارد البشرية أهدافها من رؤية البنك في ان يصبح بنك القاهرة عمان الهدف الأول لكل باحث عن عمل و بأن يكون كادره من أفضل المؤهلين من ناحية التعليم والخبرات والمهارات من خلال آلية توظيف تضمن اختيار الشخص الأنسب للمكان المناسب ضمن إجراءات تراعي تكافؤ الفرص أمام الجميع .
ينبع تميز بنك القاهرة عمان من تميز موظفيه في القيام بعملهم على أعلى مستوى ولضمان الحفاظ على مستوى الأداء الذي ينعكس بالتالي على جودة خدمات البنك و رضى عملائه فقد ميز بنك القاهرة عمان موظفيه بمنظومة حوافز منافسة و باهتمام متواصل بتأهيل و تطوير كوادره منذ اللحظة الأولى لانضمامهم لفريق عمل البنك ، إذ يهتم البنك بعقد برامج توجيهية للموظفين الجدد تهدف إلى توسيع مدارك وأفاق الموظفين, ومنحهم نظرة شمولية عن العمل المصرفي المتكامل , والخروج من إطار الوظيفة الضيق. و من خلال تلك البرامج التوجيهية يمكن للموظف الجديد بمجرد أن يباشر عمله ان يحصل على فكرة شاملة عن أعمال البنك و تاريخه و رؤيته وأهدافه و القيم التي يستند عليها و الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه و الانظمة والتشريعات اللازمة لعمله .
وتهدف سياسة البنك في تدريب وتطوير وترفيع الموظفين إلى تطوير وزيادة معرفتهم ومهاراتهم وقدراتهم للقيام بعملهم على أفضل وجه, وبالتالي زيادة فعاليتهم وإنتاجيتهم علاوة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات البنكية لعملاء البنك, ويحرص البنك على التقدم والنمو الوظيفي وتوفير الفرص للتقدم لجميع الموظفين من خلال برامج تطوير لمساراتهم الوظيفية , بحيث يتم تأهيلهم لاستلام مهام وظائف إشرافية وإدارية من خلال الدورات التدريبية التي تؤهلهم لاستلام هذه الوظائف. و تحدد الاحتياجات التدريبية للموظفين وفق أفضل السبل العلمية و الأسس المهنية المطبقة في هذا المجال و تدعم بنظام متكامل لتقييم مستوى تحسن أداء الموظفين و مدى تأثير التدريب على رفع مستوى القدرات والمهارات المتطلبة لقيام كل موظف بمهام عمله والتي تدعم تطوره ضمن مسار وظيفي مرسوم.
يقوم بنك القاهرة عمان دورياً بعقد برنامج "مصرفيو المستقبل" كبرنامج تأهيلي متخصص في إعداد وتأهيل موظفي البنك من حديثي التخرج, حيث يخضعون على مدى ثلاثة أشهر لبرنامج تدريبي مكثف يشمل الجوانب النظرية والعملية التي تغطي كافة الأمور الفنية لنشاطات البنك و يعمل على تنمية مهاراتهم الإدارية والوظيفية والسلوكية, لينعكس إيجابا على إنجازهم لأعمالهم بمستوى عال من الكفاءة, وعلى خدمة عملاء بنك القاهرة عمان بـأعلى معايير الجودة, يغطى البرنامج مواضيع متعددة تتعلق بالعمل المصرفي وتتنوع بين المسائل القانونية, والتسهيلات المصرفية, وإدارة المخاطر, والتدقيق الداخلي, وإدارة الخزينة, ومكافحة غسل الأموال, وخدمة العملاء والأنظمة البنكية وغير البنكية, وغيرها من المواضيع المهمة. كما يعمل البرنامج على تنمية مهارات المشاركين الإبداعية, ومهارات العمل ضمن الفريق, وإدارة الوقت, وغيرها من المهارات التي يتحلى بها المصرفيون الناجحون. ويتم تعيين المشاركين المتميزين في مختلف مواقع العمل والوظائف المساندة، حيث يوضعون على مسار التقدم السريع لتأهيلهم لتولي مناصب رئيسية في البنك.
و انطلاقاً من إيمان بنك القاهرة عمان بأن الاستثمار بالموظف هو أثمن ثروات البنك على الإطلاق, من هنا قامت إدارة البنك بتأسيس مركز التدريب المصرفي, والذي يعنى بتطوير مختلف المهارات والمعارف المصرفية التي يحتاج إليها موظفو بنك القاهرة عمان. لا سيما في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها هذه الصناعة الحيوية.
وتهدف إدارة البنك من قيامها بهذه الخطوة إلى توفير برامج تدريبية متنوعة تتيح لموظفيه فرصة تطوير مهاراتهم العلمية والوظيفية, بالإضافة إلى خلق بيئة تفاعلية بين الموظفين والإدارة, بما يمكنهم من تبادل الخبرات مع بعضهم البعض. ولتحقيق هذه الغاية بالصورة المثلى, تم تجهيز المركز بأحدث التقنيات السمعية والبصرية, باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من الدورات التدريبية الناجحة, بالإضافة إلى تزويده بقاعات استراحة وغيرها من المرافق الأخرى. ويقوم بتقديم الدورات إما موظفون من بنك القاهرة عمان ممن يتمتعون بالخبرة الطويلة والكفاءة المتميزة, أو مدربون متخصصون على قدر عال من التأهيل والاحتراف.

اضغط هنا لتقديم الطلب