CAB

bilal

بنك القاهرة عمان يكرم موظفته الشخانبة لادائها المتميز في خدمة العملاء

التاريخ: 
الاثنين, 2017-10-09

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرمت وحدة جودة الخدمة في بنك القاهرة عمان موظفة خدمة العملاء في فرع مرج الحمام  سجود الشخانبة على تفانيها بالعمل و أدائها المتميز بتطبيق معايير جودة الخدمة والعناية بالعملاء.

 ويأتي هذا التكريم لتحفيز الموظفة الشخانبة وزملائها في كافة فروع البنك على تطبيق معايير جودة الخدمة والعناية بالعملاء.

 وكان العميل الخفي   قد سجل ان الموظفة الشخانبة قدمت له خدمات البنك بالطريقة المثلى التي  يتطلع اليها بنك القاهرة عمان في تطبيق إحدى ابرز القيم والمتمثلة بالتميز.

 كما ساهم ثناء مدير فرع مرج الحمام على جهود الموظفة الشخانبة وادائها المميز بذلك التكريم الذي تستحقه.

اخر الاخبار

الاثنين, 2017-10-09
كرمت وحدة جودة الخدمة في بنك...
الاحد, 2017-08-20
شارك بنك القاهرة عمان في...