CAB logo
Search
Close this search box.

كلمة رئيس مجلس الإدارة

مرحبا بكم في موقع بنك القاهرة عمان الإلكتروني!

نحرص دوماً على زيارتكم الدائمة لموقعنا الإلكتروني، فهو ليس مجرد حيز على الشبكة العنكبوتية، وإنما بنك يستطيع عملاؤنا الكرام التعرف من خلاله على أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها بنك القاهرة عمان ورؤيته ورسالته وقيمه التي جعلته واحداً من أقوى ستة بنوك في الأردن والأول في التجزئة.

وفلسفة بنك القاهرة عمان بأن يكون عوناً للمواطن ورافداً من روافد النماء والتنمية الشاملة للوطن، جعلت إدارته الأقوى أردنياً وفق دراسة مجلة فوربس الاقتصادية العالمية على مستوى المنطقة.

أما حرص البنك على تكاملية العلاقة مع كافة أطياف ومكونات المجتمع الأردني، من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات مصرفية لعملائه تساهم في رفع وتيرة دوران العملية الاقتصادية المحلية، فقد فرض نفسه على هذه الدراسة التي صنفته من أقوى 22 بنكاً ومؤسسة مصرفية على مستوى الوطن العربي.

وقوة إدارة البنك ظهرت جلياً في الأزمة الاقتصادية العالمية، حينما استطاعت بحنكتها تجاوز كل تداعيات هذه المعاناة التي اندلعت عام 2008 واستمرت لخمس سنوات، وتحقيق أرباح مميزة بفضل ابتكاراتها المالية التي ساهمت في تمكين أصحاب الدخل المتوسط والمحدود من عبور هذه الأزمة أيضاً بسلام.

وإنجازاتنا لما كانت تتحقق لولا ثقة عملائنا الذين نحرص على تقديم كل ما يعظم إمكانياتهم من برامج ومنتجات مصرفية والتي كان ارتفاع الطلب عليها سبباً في الانتشار الذي حققه البنك بأن يكون له شبكة مصرفية قوامها 90 فرعاً ومركزاً استشارياً وأكثر من 173 صراف آلي منتشرة في مختلف ربوع المملكة الأردنية الهاشمية. بالإضافة إلى فروعنا في فلسطين البالغة 22 فرعاً وأكثر من 47 صرّافاً آلياً. كما تم افتتاح فرع بنك القاهرة عمان في مملكة البحرين في أواخر عام 2014 بعد ترخيصه من قبل مصرف البحرين المركزي كمصرف قطاع جملة لمزاولة نشاطه المصرفي.

خمسة عقود من الإنجاز والنجاح، تضعها إدارة بنك القاهرة عمان في خدمة العملاء والمساهمين لمواصلة مسيرة النجاح وفق ثوابت مصرفية لم تتغير، وتتطور دائماً على مستوى المنتج والكوادر البشرية، والريادية والتميز في العمل المصرفي.

وأهلاً وسهلاً بكم مجدداً في بنك القاهرة عمان!

يزيد عدنان المفتي

رئيس مجلس الإدارة