CAB logo
Search
Close this search box.

شركة أوراق للاستثمار، الذراع الاستثماري لبنك القاهرة عمان، هي إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة في الأردن، تأسست عام 1992، وهي شركة مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية كوسيط مالي في بورصة عمان والبورصات الأجنبية، بالإضافة إلى إدارة الاستثمار، منذ إنشائها تقدم الشركة خدمات الوساطة ومجموعة واسعة من الحلول الاستثمارية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات قاعدة عملائها المتنوعة، أفراداً كانوا أم مؤسسات، كما وتجمع أوراق بين أفضل الممارسات الدولية مع خبرة فريقها الاستثمارية المحلية والدولية لتخلق فرصاً استثمارية لعملائها محلياً، إقليمياً، ودولياً. 

تقوم الشركة بتقديم خدمات الوساطة المحلية والإقليمية والدولية، بالإضافة إلى خدمات إدارة الأصول ومحافظ العملاء الاستثمارية في السوق المحلي.

إن فلسفتنا في العمل تكمن في بناء علاقات مميزة وروابط قوية مع عملائنا وشركائنا في العمل وموظفينا تعتمد في أساسها الكفاءة والنزاهة، والتي تنتج عنها عائدات مجزية لجميع الأطراف. الشركة لديها تاريخ عريق في الابتكار، حوكمة الشركات، والتفاني في خدمة العميل.

تنبع قوة أوراق للاستثمار من خلال فريق العمل المكون من 20 موظف ذو مهنية عالية ومن أصحاب الخبرات العالية في الأسواق المحلية والعالمية، نحن ملتزمون ببناء وتطوير الكفاءات – هذه واحدة من قيمنا، وهي من أهم المكونات الأساسية لنجاحنا.