القنوات الالكترونية

الخدمة المصرفية عبر الهاتف

الخدمة المصرفية عبر الهاتف توفر لك التواصل مع حساباتك في بنك القاهرة عمان بكل سهولة وامان، حيث تمكنكم الخدمة من الحصول على احتياجاتكم البنكية في اي وقت.

الخدمات المقدمة من خلال الخدمة المصرفية عبر الهاتف:

  • الاستفسار عن رصيد / أرصدة حساباتك
  • الاستفسار عن آخر عشر حركات تمت على الحساب
  • خدمة دفع الفواتير لحظيا
  • طلب دفتر شيكات واستلامه من الفرع
  • الاستفسار عن تفاصيل الودائع المربوطة
  • تحويل الأموال بين حساباتك
  • تحويل الأموال إلى حسابات عملاء بنك القاهرة عمان – الأردن
  • خدمات البطاقات الائتمانية (معلومات البطاقة، حركات البطاقة، تسديد أقساط البطاقة)
  • إيقاف أي من بطاقاتك الائتمانية أو بطاقاتك المدينة ماستر كارد او المدفوعة مسبقا.
  • اعادة شحن بطاقة المدفوعة مسبقا.
  • تحتاج الى كلمة سر خاصة بالتحويلات المالية إلى حسابات عملاء بنك القاهرة عمان

الية التسجيل في الخدمة المصرفية عبر الهاتف:

  • قم بالاتصال على الرقم 06/5007700 من اي خط ثابت او محمول.
  • قم بإدخال الرقم (1) للاشتراك بجميع الخدمات المصرفية عبر الهاتف، او ادخل الرقم (2) للاشتراك بالخدمات المصرفية عبر الهاتف باستثناء خدمة تحويل مالي لعميل اخر.
  • قم بزيارة الموقع الرسمي لبنك القاهرة عمان www.cab.jo ومراجعة البنود الخاصة للاشتراك بالخدمة المصرفية عبر الهاتف وفي حال الموافقة عليها قم بإدخال الرقم (1) للاستمرار، او ادخل الرقم (2) للإلغاء.
  • قم بإدخال رقم بطاقتك المكون من (14) خانة.
  • قم بإدخال الرقم السري والمكون من أربع خانات
  • سيتم ارسال رسالة لرقم الهاتف المحمول المعرف على النظام وتحتوي على رقم المستخدم والرقم السري الخاص بك، وفي حال تريد الاستمرار ادخل الرقم (1) وسيتم ارسال طلبك بنجاح او ادخل الرقم (2) للتعديل وقم بإدخال رقم الهاتف المحمول الجديد والمكون من (10) خانات ثم الضغط على زر # عند الانتهاء وفي حال الاستمرار ادخل الرقم (1) وسيتم ارسال طلبك بنجاح.
  • *لالغاء الخدمة المصرفية عبر الهاتف يرجى الاتصال على مركز خدمة عملاء بنك القاهرة عمان 065007700

للشروط والاحكام اضغط هنا