CAB logo
Search
Close this search box.

بنك القاهرة عَمَان يستقبل عملائه بفرعه الجديد في جرش – دوار القيروان

يوليو 13, 2023

جرش – استقبل بنك القاهرة عَمَان عملائه في مقر فرعه الجديد بمحافظة جرش والذي تم نقلة مؤخراً إلى موقع جديد بجانب الموقع القديم لتلبية حاجات المنطقة مصرفياً، وكون الفرع الجديد يخدم كافة شرائح المجتمع.

يقع الفرع الجديد على دوار القيروان بجوار شركة أورانج، وتم اختيار الموقع بناءً على دراسة للمكان ولتسهيل وصول عملاء البنك للفرع، حيث يمتاز بأنه يتوسط منطقة حيوية، فضلاً عن الحركة التجارية النشطة والمؤسسات من القطاعين العام والخاص، حيث يوفر الفرع مساحة كافية لعملائه.

يأتي افتتاح الفرع الجدد ضمن منهجية التوسع في خدمة شريحة أكبر من عملاء البنك في محافظة جرش ولتلبية القطاع التجاري المتنامي.

ويقدم الفرع العمليات المصرفية المميزة إلى عدد أكبر من العملاء من خلال توفير بيئة مصرفية مميزة تناسب حاجة العملاء وتختصر عليهم الجهد والوقت خلال تنفيذ عملياتهم المصرفية الخاصة بحساباتهم.

في تصميم الأعمال والتصاميم الداخلية للفرع، تمت مراعاة فكرة التجديد والنهضة المصرفية المتواصلة التي يشهدها البنك لتتناسب مع الهوية المؤسسية للبنك، وذلك لتقديم خدمة عصرية وسلسة براحة وأمان وانسيابية، فقد حرص البنك في فرعه الجديد على توفير كافة وسائل الراحة وسرعة تقديم خدماته لعملائه داخل الفرع بما فيها توفير جهاز صراف آلي لتقديم كافة الخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة.