لبيب أول مساعد ذكي مصمم لإجراء محادثات من خلال الدردشة عبر موقع البنك الإلكتروني أو صفحة البنك على فيسبوك وذلك للرد على استفسارات العملاء وتقديم المساعدة لهم ليتمكنوا من إدارة ومراقبة حساباتهم والحصول على الخدمات البنكية بكل حرية وسهولة وفي أي وقت ضمن بيئة آمنة وباللغتين العربية والإنجليزية.
يمكّن حاملي بطاقات بنك القاهرة عمان من تحميل بطاقاتهم بكافة أنواعها الائتمانية والمصرفية داخل هواتفهم وبالتالي استخدام الهاتف كأداة للدفع دون الحاجة إلى استخدام البطاقات عبر جميع نقاط البيع داخل الأردن وخارجه والمزودة بخاصية (Contactless)