CAB logo
Search
Close this search box.

كلية الخوارزمي الجامعية التقنية تنضم إلى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عَمَان

نوفمبر 1, 2023

عمان – انضمت كلية الخوارزمي الجامعية التقنية إلى عالم البطاقات الذكية بالاتفاقية التي وقعتها مع بنك القاهرة عَمَان مؤخراً لتحويل هويّات الطلبة الجامعية وأعضاء الهيئة التدريس والإدارية إلى “بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات”.

وكلية الخوارزمي الجامعية التقنية هي الجامعة رقم 19 التي تستفيد من هذه الخدمة التي يتفرد بها بنك القاهرة عَمَان في القطاع المصرفي المحلي.

ووقع الاتفاقية عن بنك القاهرة عَمَان الرئيس التنفيذي الاستاذ كمال البكري وعن كلية الخوارزمي الجامعية التقنية رئيس هيئة المديرين الدكتور محمد أمين القدومي.

ونجح بنك القاهرة عَمَان في تحقيق شراكة حقيقية ناجحة بين قطاعي الاقتصاد والتعليم العالي التي تصب في مصلحة الوطن، وتدعم مسيرة التنمية الشاملة فيه، وتخدم أبناءه ومؤسساته.

والبطاقة الجامعية الذكية متعددة الاستخدامات يستفيد حاملها منها كهوية تعريف تمكنه من الدخول إلى مرافق الجامعة المختلفة بالإضافة إلى كونها بطاقة دفع تمكّن حاملها من الدفع بواسطتها في جميع نقاط البيع داخل الأردن وخارجه والشراء عبر الإنترنت والسحب النقدي.

كما يمكن لحملة البطاقات الجامعية الذكية شحن هذه البطاقات من خلال فروع بنك القاهرة عَمَان المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ومن خلال أكشاك الدفع الإلكتروني (Kiosks) التي سيتم توفيرها داخل الجامعات في المستقبل القريب.

وتتميز هذه البطاقة بتمكين حاملها من الحصول على خصومات عند استخدامها ضمن شبكة واسعة من المحال التجارية المتعاقدة مع البنك في كافة أنحاء المملكة.