CAB logo
Search
Close this search box.

بنك القاهرة عَمَان يستقبل عملاءه بفرعه الجديد في الزرقاء – مدينة الشرق

ديسمبر 12, 2023

استقبل بنك القاهرة عَمَان عملاءه في مقر فرعه الجديد بمحافظة الزرقاء، والذي تم افتتاحه مؤخراً لتلبية حاجات المنطقة مصرفياً، كون الفرع الجديد يخدم كافة شرائح المجتمع.

يقع الفرع الجديد في مدينة الشرق جوار محكمة بداية الزرقاء، وتم اختيار الموقع بناءً على دراسة للمكان، ولتسهيل وصول عملاء البنك للفرع، حيث يمتاز بأنه يتوسط منطقة حيوية فضلاً عن حركة تجارية نشطة ومؤسسات من القطاعين العام والخاص، كما يوفر الفرع مساحة كافية لعملائه.

يأتي افتتاح الفرع الجدد للتوسع في خدمة شريحة أكبر من عملاء البنك في محافظة الزرقاء ولخدمة القطاع التجاري المتنامي. ويقدم الفرع العمليات المصرفية المميزة إلى عدد أكبر من العملاء من خلال توفير بيئة مصرفية مميزة تناسب حاجة العملاء وتختصر عليهم الجهد والوقت أثناء تنفيذ عملياتهم المصرفية الخاصة بحساباتهم.

تم الأخذ بعين الاعتبار أثناء تصميم الأعمال والتصاميم الداخلية للفرع فكرة التجديد والنهضة المصرفية المتواصلة التي يشهدها البنك لتتناسب مع الهوية المؤسسية له، وذلك لتقديم خدمة عصرية سلسة براحة وأمان وانسيابية، حيث حرص البنك في فرعه الجديد على توفير كافة وسائل الراحة وسرعة تقديم خدماته لعملائه داخل الفرع بما فيها توفير جهاز صراف آلي لتقديم كافة الخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة.