CAB logo
Search
Close this search box.

المساعد البنكي لبيب

المساعد البنكي لبيب

لبيب أول مساعد ذكي مصمم لإجراء محادثات من خلال الدردشة عبر موقع البنك الإلكتروني أو صفحة البنك على فيسبوك وذلك للرد على استفسارات العملاء وتقديم المساعدة لهم ليتمكنوا من إدارة ومراقبة حساباتهم والحصول على الخدمات البنكية بكل حرية وسهولة وفي أي وقت ضمن بيئة آمنة وباللغتين العربية والإنجليزية.

CAB Pay

يمكّن حاملي بطاقات بنك القاهرة عمان من تحميل بطاقاتهم بكافة أنواعها الائتمانية والمصرفية داخل هواتفهم وبالتالي استخدام الهاتف كأداة للدفع دون الحاجة إلى استخدام البطاقات عبر جميع نقاط البيع داخل الأردن وخارجه والمزودة بخاصية (Contactless)

e channels 1
e-channels 2

الحساب الإلكتروني

انعم بالأمان التام عند استخدام “الخدمات البنكية عبر الإنترنت” وذلك للحماية العالية التي نوفرها لك فيما يتعلق بمعلومات حسابك الإلكتروني بالإضافة إلى الخدمات الأخرى

تطبيق الهاتف الذكي

قم بإدارة ومراقبة حساباتك بكل حرية وسهولة وأمان من خلال تطبيق الهاتف الذكي المجاني على مدار الساعة، حيث بإمكانك تحميله على مختلف أجهزة الهواتف الذكية.

e-channels 3
e-channels 4

الرسائل البنكية القصيرة

صممت هذه الخدمة الأكثر تطوراً لمواكبة تطلعات عملائنا وإدارة معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة ودون الحاجة إلى زيارة أي من فروع بنك القاهرة عمان، حيث ستصلك رسائل نصية تحتوي على معلومات حسابك وحركاتك المصرفية

خدمة eFAWATEERcom

سدّد فواتيرك إلكترونياً بكل سهولة وأمان مع eFAWATEERcom

e-channels 5
e-channels 7

خدمة المحفظة الإلكترونية

خدمة استحدثها مركز إيداع الأوراق المالية لتقديم أعلى مستوى من الخدمات لكافة المستثمرين بالأوراق المالية ،والتي تمكن المستثمرين في الشركات المساهمة العامة من الاطلاع بشكل دائم ومستمر على محافظهم من الأوراق المالية الاردنية