CAB logo
Search
Close this search box.

جامعة جدارا تنضم إلى عالم البطاقات الذكية مع بنك القاهرة عَمَان

يناير 28, 2024

عمان – انضمت جامعة جدارا إلى عالم البطاقات الذكية بالاتفاقية التي وقعتها مع بنك القاهرة عَمَان مؤخراً لتحويل هويات الطلبة وأعضاء الهيئة التدريس والإدارية إلى “بطاقة ذكية متعددة الاستخدامات”.

جامعة جدارا هي الجامعة رقم 20 التي تستفيد من هذه الخدمة، والتي يتفرد بها بنك القاهرة عَمَان في القطاع المصرفي المحلي.

ووقع الاتفاقية عن بنك القاهرة عَمَان الرئيس التنفيذي الأستاذ كمال البكري وعن جامعة جدارا رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة.

ونجح بنك القاهرة عَمَان في تحقيق شراكة حقيقية ناجحة بين قطاعي الاقتصاد والتعليم العالي التي تصب في مصلحة الوطن، وتدعم مسيرة التنمية الشاملة فيه، وتخدم أبناءه ومؤسساته.

ويستفيد حامل البطاقة الجامعية الذكية متعددة الاستخدامات منها كهوية تعريف تمكّنه من الدخول إلى مرافق الجامعة المختلفة بالإضافة إلى كونها بطاقة دفع تمكّن حاملها من الدفع بواسطتها في جميع نقاط البيع داخل وخارج الأردن والشراء عبر الإنترنت والسحب النقدي.

كما يمكن لحملة البطاقات الجامعية الذكية شحن هذه البطاقات من خلال فروع بنك القاهرة عَمَان المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ومن خلال أكشاك الدفع الإلكتروني KIOSKS التي سيتم توفيرها داخل الجامعة في المستقبل القريب.

وتتميز هذه البطاقة بتمكين حاملها من الحصول على خصومات عند استخدامها ضمن شبكة واسعة من المحال التجارية المتعاقدة مع البنك في كافة أنحاء المملكة.